إزالة الشحوم بطريقة BodyTite

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
إزالة الشحوم بطريقة BodyTite
إزالة الشحوم بطريقة BodyTite

الحمية والتمرين لا ينجحان دائما في إعطائك الجسم الذي طالما حلمت به. والسبب هو بقاء بعض الجيوب الدهنية العنيدة في بعض مناطق الجسم التي تقاوم كافة إجراءات تخفيف الوزن التقليدية. ولكن حتى هذا البوصات العنيدة من الدهن يمكن أن تزول بنجاح عن طريق تقينة إزالة الشحوم BodyTite التي تساعدك في الحصول على جسم متناسق. BodyTite، التي تنتظر موافقة إدارة الغذاء والدواء الامريكية، تعتمد بالأساس على طاقة الذبذبة التي تستعمل لإزالة الشحوم من خلال أداة محمولة باليد ومراقبة بواسطة برنامج حاسوب.

تحديد الشكل لكل أعضاء الجسم.

باستعمال تقنية إزالة الشحوم أو الذبذبة لن تقف أي منطقة تقريبا من جسمك في وجه المعالجة. الدهن الزائد يمكن أن يزال تقريبا حيثما وجد – حول الخصر، الأرداف، الأفخاذ، الركب، الاوراك، ومنطقة البطن، الوجه، والذقن، وأي مناطق أخرى من الجسم. وسويا مع إزالة الدهن الفائض من هذه المناطق، تساعد الذبذبة على تشكيل الجسم بجاذبية، وتقلل من التجاعيد ايضا. وأفضل جزء هو إمكانية القيام بهذا الإجراء بطريقة آمنة، وتحت التخدير الموضعي، بدون التعقيدات الأخرى والنزيف والندب.

 

عجائب طاقة الذبذبة.

تولد طاقة الذبذبة حرارة مناسبة تحرق الخلايا الدهنية. وتخضع كثافة الحرارة وإتجاه الحركة للمراقبة بالكامل بحاسوب خاص، بحيث يعالج بدقة المناطق المطلوبة.

فوائد إزالة الشحوم بطريقة BodyTite:

إستعادة تناسق الجسم وشد الجلد والبشرة المترهلة.

خفض وقت الشفاء مقارنة مع الجراحة.

خفض نسبة الالم مقارنة مع الجراحة.

الآمان.

خفض نسبة الندب والكدمات مقارنة مع الجراحة.

خفض نسبة الالم والازعاج مقارنة مع الجراحة.

يتطلب العلاج تخديرا موضعيا فقط، لذا لا توجد هناك آثار جانبية.

ماذا تسائلي طبيبك؟

أولا يجب أن تتأكدي من أنك مرشحة مؤهلة للخضوع لتقنية إزالة الشحوم. من الضروري أن تكوني بصحة جيدة بالاضافة الى ذلك من الضروري أن تكون توقعاتك واقعية، فلن تتحولي الى باربي فور الانتهاء من الإجراء. الجراح سيوضح لك كل الإمكانيات، ويفهم متطلباتك، ويفحص جسدك لمعرفة جيوب الشحم وطريقة معالجتها ويناقش معك الأخطار المحتملة وعدد الجلسات المطلوبة.

يفضل أن تقومي بزيارة طبيب مختص وذو خبرة في تقينة إزالة الشحوم. استفسري عن توفر هذه التقنية في منطقتك.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً