نصائح للظهور بأبهى إطلالة في أي مناسبة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
نصائح للظهور بأبهى إطلالة في أي مناسبة
نصائح للظهور بأبهى إطلالة في أي مناسبة

قد يكون الفصل شتويا، ولكن هذا لا يمنع العديد منا من ارتداء التنانير القصيرة أحيانا! لكن حتى مع وجود الثوب المناسب والحذاء الرائع، أنت بحاجة الى العناية بجلدك خصوصا في الفصل الاقسى على الجلد والبشرة، نقدم لك هذه النصائح للظهور بأبهى إطلالة في أي مناسبة.

الحركات الناعمة.

تخلصي من الكدمات الصفراء أو الداكنة بإستعمال مقشر يحتوي على حامض غروي. ” التقشير الكيميائي سينزع خلايا الجلد الميتة فورا ” يوضح الدكتور بوبي بوكا، مؤسس SpotCheck. أو جربي استعمال مقشر منزلي مصنوع من الزيت والسكر، الذي يعتبر مقشرا لطيفا ومرطبا لأنواع الجلد الحساسة. دلكي المزيج على المناطق التي تحتوي على السيلوليات للتخلص من الدمامل وزيادة الدورة الدموية.

ننصحك باستعمال: Tree Hut Shea Sugar Body Scrub

تخلصي من الزغب.

تخلصي من الشعر العنيد والزغب باستعمال كريم حلاقة سميكة وشفرة مخصصة للفتيات (ابدئي من الكواحل الى الركب). إنتبهي من خدوش شفرة الحلاقة! يقول الدكتور بوكا، “استعملي شفرات الحلاقة المخصصة للنساء بدلا من الكهربائية لأن شفرات الحلاقة الكهربائية يمكن أن تغير منبت الشعر.  بالاضافة الى ذلك “المنتجات التي تحتوي على 1 بالمائة من hydrocortisone يمكن أن تساعد في القضاء على بعض الإلتهابات.”

ننصحكم باستعمال: Gillette Venus Embrace Razor

سيقان برونزية.

للحصول على سيقان رائعة وبرونزية، يجب أن تستعملي منتج يخفي العيوب ويظهر الجمال فقط. تقول فنانة الماكياج العالمية ستيفاني فلور (التي أهتمت بزينة عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت أليساندرا أمبروزيو، أدريانا ليما، وكانديس سوانيبول في معرض أزياء 2011)، ” ضعي اللون الذي تختارينه صعودا على ساق بحركات دائرية. ضعي منشفة قريبا منك في حالة تلطخت بكمية أكبر من اللازم. تذكري يجب أن تمزجي الكريم مزجا جيدا!” وتضيف، كلما سرعت عملية التجفيف كلما نجحت في تقليل تلويث ثيابك بالكريم البرونزي. لذا استعملبي مجفف الشعر على الهواء البارد بحركة مستمرة على السيقان لتجفيف الكريم.” أما اللمسة الأخيرة فهي استعمال القليل من الكريم اللامع على عظم الساق لعكس الضوء وابراز جمال السيقان.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً