أحذري من تقبيل طفلك احذري تقبيل ابنك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

احذري تقبيل ابنك

احذري تقبيل ابنكبعد يوما مشحون بكل أنواع التلوث وملامسة الجراثيم والتعرض لمجموعة لا بأس بها من الفيروسات الظاهرة والخفية يعود الأب والأم إلى المنزل ليصبوا كل ذلك على أطفالهم في شكل قبلات مختلفة في الفم والوجه وكل ماه تطاله شفاههم من الأطفال احذري تقبيل ابنك..

احذري تقبيل ابنككل أم تشتاق لابنها وتحب تقبله لكن بعد الغسل احذري تقبيل ابنك)

احذري تقبيل ابنكمما يعرضهم إلى الإصابة المتكررة بالأمراض والتي دائما ما يشكو منها الآباء لكنهم لا يعرفون أن قبلاتهم السبب احذري تقبيل ابنك.

احذري تقبيل ابنك

احذري تقبيل ابنكفيجب أن يعي الكبار أن فمهم يستوطن فيه العديد من الميكروبات التي توجد باللثة أو بين ثنايا الأسنان أو خلف تجويف الأنف، وهذه الميكروبات تتعايش مع البالغين ذوى المناعة الجيدة لكنها تتحول لغول يلتهم صحة الأطفال وحديثي الولادة لأن مناعتهم ليس لديها القدرة على محاربة هذه الميكروباتاحذري تقبيل ابنك.

احذري تقبيل ابنك

احذري تقبيل ابنكأمراض هي السبب :

كما أن العديد من الأمراض فيروسية مثل الإصابة بالأنفلونزا التي تسبب الزكام والرشح والارتفاع الشديد في درجة حرارة جسم الطفل الذي يصعب السيطرة عليها في كثير من الأحيان وتؤدى إلى تشنجات للطفل هي ناتج طبيعي لتقبيل الطفل احذري تقبيل ابنك بالإضافة إلى أن فم المدهن يعد مستودع لبقايا التبغ مما يعرض الطفل لملوثات وأضرار التدخين احذري تقبيل ابنك.

احذري تقبيل ابنك

احذري تقبيل ابنكبالإضافة إلى أن لتقبيل الطفل له تأثير قوى وسلبي على الجهاز الهضمي للأطفال البراعيم فهناك العديد من الأمراض التي تنتقل عن طريق القبلات لتصيب الجهاز الهضمي لدى الأطفال خاصة الرضع وحديثي الولادة احذري تقبيل ابنك، نظرا لضعف الجهاز المناعي لهم الذي يعد خط الدفاع الأول للجسم للحماية من الأمراض والميكروبات المعديةاحذري تقبيل ابنك.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً