لخصل ملتفة مثالية وجذابة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
لخصل ملتفة مثالية وجذابة
لخصل ملتفة مثالية وجذابة

هل أنت جاهزة لخصل ملتفة مثالية وجذابة؟ سواء كنت تريدين خصل متموجة، خصل ملتفة أو خصل ملتوية. نقدم لك اسرار خبير تصفيف الشعر جون دي من صالون جون دي في لوس أنجلوس. للمزيد من الاسرار يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني http://www.hairbyjohnd.com/

أنواع الدحروجات/ اللفائف.

يقول جون بأن المكواة الساخنة والأدوات الكهربائية هي الطريق الأسرع للحصول على خصل ملتفة بسرعة، لكنه ما زال يستعمل أربعة أنواع رئيسة من دحروجات الشعر. الدحروجات المرنة الرقيقة التي تشبه القضيب تُشكل خصل على شكل حلزوني – لولبي. الدحروجات الحرارية، التي تُسخن، تحتفظ بشكل الخصلة عندما تبرد. لفائف الرغوة الناعمة تستعمل لعمل خصل ملتفة مرنة وناعمة. هذه الدحروجات هي الاكثر راحة اثناء النوم! وأخيرا دحروجات الفيلكرو التي تضيف الحجم، واللمعان، والالتفاف اللطيف لأطراف الشعر.

ما هي الدحروجة الافضل لشعرك؟

يجب ان تعتمد الدحروجة التي تختارها على قوام شعرك الطبيعي ونوع تصفيفة الشعر التي ترغبين بها. إذا كنت تريدين اعطاء الشعر المجعد طبيعيا تموجات أكثر ثباتا، اختاري دحروجة القضيب المرنة. أما للخصل الملتفة الناعمة اختاري الدحروجات الساخنة أو المصنوع من الفوم. أما إذا كنت تريدين خصل مرنة ومطاطية فاستعملي دحروجات الفيلكرو. يقول جون، “نموذجيا، يمكنك استعمال كل أنواع الدحروجات على الشعر الجاف، لكن دحروجات القضيب يمكن ان تستعمل على الشعر الرطب أيضا.”  قومي بلف بوصة واحدة من خصل الشعر حول كل دحروجة للحصول على لفائف مثالية. تذكري: كلما زاد حجم الدحروجة كلما زاد حجم التموجات.

نصائح إضافية:

التقسيم.

للحصول على شكل مثالي للخصل الملتفة يجب أن يقسم الشعر بالتساوي من المنتصف ثم الى نصفين على كل جانب ثم ارباع حسب كثافة وطول الشعر. ابدئي دائما من الخلف ومن الاسفل.

التوقيت المثالي.

سواء كنت تستعملين دحروجات ساخنة و جافة، أنت بحاجة الى منح الدحروجات وقت كافي للحصول على شكل الشعر المطلوب. امنحي الدحروجات على الاقل ساعة من الوقت للحصول على شكل مثالي.

مرآة إضافية.

إذا كنت تجدين صعوبة في لف الخصل الخلفية فيمكنك الاستعانة بمرآة ثانية لرؤية الخصل وتثبيت الدحروجات بشكل صحيح أو يمكنك طلب المعونة من صديقتك.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً