أمور يجب أن تفكري بها قبل اقتناء الحقيبة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أمور يجب أن تفكري بها قبل اقتناء الحقيبة


((4 أمور يجب أن تفكري بها قبل اقتناء الحقيبة))

حقيبة اليد قطعة إكسسوار هامة جدا وهي سر من أسرار المرأة لا تسمح لأحد بالاقتراب منه، فمعها تشعر النساء بالراحة والأمان، وهي أيضا تعكس أناقتهن وذوقهن الشخصي، فاختيار الحقيبة يرجع إلى الذوق الخاص بالمرأة، وهناك أربعة أمور يجب أن تفكر فيها قبل اقتناء الحقيبة.
1- من الألوان التي لا تنتهي بنهاية موسم الموضة اللونان البني والأسود، فهما لونان متجددان دائما لأنهما يضيفان على الملابس لمسة الأناقة المطلوبة وشراء الحقيبة الجديدة لا يعني إهمال ما تملكينه من حقائب.
2- عند شراء الحقيبة بغرض حفظها لحين إتمام الزفاف، تفرغ محتوياتها ويتم وضع أوراق الجرائد القديمة بداخلها للحفاظ على شكلها الخارجي، وتدهن كل فترة بالورنيش الخاص الذي يلائم نوعية الجلد المصنوعة منه الحقيبة لحماية الجلد من التشقق، كذلك يمكن دهنها بورنيش عديم اللون وتترك لتجف ثم تلمع بمنشفة نظيفة، ويتم حفظها بداخل كيس قماش.
3- تتطلب الحقائب السوداء عناية خاصة، ويتم ذلك عن طريق تلميعها بفرشاة ناعمة جدا، مصنوعة من الشعر الطبيعي بصفة مستمرة والحقائب المصنوعة من الجلد الصناعي يمكن دعكها بقطعة قطن مبللة بالماء ثم يتم تجفيفها جيدا بمنشفة نظيفة.
4- هناك نقطة هامة جدا عند استخدام الحقائب اليدوية وهي الحرص على حملها بطريقة راقية تظهر جمالها مع التعامل معها بشكل رقيق دون إهمال، ولا تترك على أرضيات الحمامات أو على أسطح متسخة لأنها ستتحول إلى ناقل للميكروبات بدلا من وظيفتها الأساسية وهى إظهار الصورة الجميلة للمرأة.

فساتين, مكياج ,وصفات للبشره, وصفات للشعر,ازياء

اللونان البني والأسود يضفيان على الملابس لمسة الاناقة المطلوبة

فساتين, مكياج ,وصفات للبشره, وصفات للشعر,ازياء

لتلميع الحقائب السوداء استخدمي فرشاة ناعمة وتدهن بالورنيش الخاص للجلد

فساتين, مكياج ,وصفات للبشره, وصفات للشعر,ازياء

يتم حفظ الحقيبة بداخل كيس قماش

‫0 تعليق

اترك تعليقاً