جمالك مستوحى من بطلات قصص الطفولة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
جمالك مستوحى من بطلات قصص الطفولة
جمالك مستوحى من بطلات قصص الطفولة

عندما يتعلق الأمر بقصص الطفولة، هناك شيئان مؤكدان:

سيكون هناك نهاية سعيدة، والبطلة جميلة دائما. هذه هي ميزات الشخصيات النسائية المذهلة في القصص والآن في الواقع. نقدم لك هذه الافكار المستوحاة من جمال بطلات قصص الطفولة.

بيضاء الثلج.

تعرف بيضاء الثلج أو سنو وايت ببشرتها البيضاء كالثلج، وشفاهها الحمراء وشعرها الاسود كشخب الابنوس. واليوم أفضل وقت لتبني هذه الاطلالة المميزة التي سحرت كل من عاش في مملكة بيضاء الثلج؟ أهتمي ببشرتك واظهري لونها الابيض الناصع، ركزي على العيون باستعمال ظلال باردة  في زوايا العين الداخلية مع إضافة ظلال وردية على عظام الخد. للحصول على لمسة أخيرة، قومي باستعمال أحمر شفاه غني

رابونزيل.

لا أحد يستطيع ان يتجاهل شعر وخصل رابونزيل الأسطورية. واليوم أنت أيضا تستطيعين الحصول على شعر مماثل عن طريق عمل ضفيرة جانبية معاصرة وعفوية. إذا كان شعرك قصيرا أو خفيفا يمكنك أستعمال خصل إضافية لزيادة الطول والكثافة. استعملي اكسسوارات رائعة لإضافة لمسة أنثوية لتسريحتك الرائعة وانتظري الامير.

حورية البحر الصغيرة.

قد لا يكون موسم الشتاء مناسبا لإطلالة حورية البحر ولكن لا ضير من تبني بعض النصائح، مثل تصفيف شعرك بطريقة عفوية مع التركيز على الخصل الملتفة إختاري ألوان ماكياج متألقة مثل الذهبي والأخضر للحفاظ على علاقتك بالبحر. أو قومي باستعمال ظلال عيون رملية مع أزرق تشبه المحيط. ولا تنسي استعمال طلاء أظافر يعكس عمق البحر. استعملي الهلام المخصص للشعر للحصول على خصل لامعة ومبللة كأنك خرجت للتو من شباك صياد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً