احذية (Guillaume Hinfray) العالمية لربيع وصيف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

أحذية (Guillaume Hinfray) العالمية لربيع وصيف 2012

أحذية تحمل أجود أنواع الخامات مما يعطيها تميزاً فريداً يناسب جميع الفئات العمرية
حان الوقت لتتسوقي بحثا عن أفضل قائمة للمشتريات، ومن أحدث وأكثر الماركات العالمية أناقة وخاصة في عالم الأحذية هي (Guillaume Hinfray)؛ حيث تطلق مجموعتها الرائعة لموضة ربيع وصيف 2012 لتمنحك إطلالة عصرية راقية تحوي أقصى درجات التنوع.

ويسعى دائما مصممو الأحذية لابتكار تصميمات أنيقة تشق طريقها بقوة في عالم المثالية والإثارة، ومع هذه الباقة ستجدين أنواعاً وأشكالاً ساحرة تقدمها ماركة إيطالية تتمتع بالفخامة وتعدد الأنماط والألوان، وذلك استيحاءً من موسمي الربيع والصيف فهما مصدر غني جدا بكل ما يحتاج إليه المبدعون من أجل تقديم مجموعة جديدة تحمل جميع العناصر التي تجعل من هذا الموسم مصدراً للأناقة.

ما تحتوي عليه هذه الباقة:
تعتبر التصميمات التالية البدائل الرئيسية التي توفر لك ما تحتاجينه لكل موسم جديد مع الاقتصار على عدد قليل من الأنماط، وهذه وسيلة عبقرية تركز جهد وابتكار المصممين على عدد معين لتقديم باقة كاملة مثالية تخلو من أي عيب، وتتمثل في الأنواع التالية:
– صنادل.

– أحذية برقبة.

– أحذية بكعب.

– أحذية أرضية باليرينا.

وتحمل ألواناً جريئة مفعمة بالحيوية تخطف البصر عن النظر إليها، بالإضافة إلى أجود أنواع الخامات مما يعطيها تميزاً فريداً يناسب جميع الفئات العمرية، هذا بفضل جهود صناعها الماهرين ببراعتهم الغير مسبوقة.

عناصر الجمال في تصميم هذه الباقة:
تم التركيز في تصميم هذه الباقة الرائعة على عناصر رقيقة تمس الذوق الأنثوي من خلال إضافة:
– طرق التزيين المتنوعة.

– أجزاء من الدانتيل.

– بعض اللمسات الملفتة مثل الكعب ذي الانحناءة.

– إضافة جزء مختلف اللون.

– الملمس الجميل لخامة الحذاء.

– إكسسوارات مثل السلاسل أو السوستة.

– الحفاظ على المتانة وقوة الاحتمال والجاذبية المعاصرة.

أجمل الألوان المستخدمة:
تميزت هذه المجموعة بألوانها الحيادية ذات الطابع الذي يميل للطبيعة الجميلة وكان الهدف الرئيسي من ذلك تقديم أقصى درجات الإغراء والتألق الراقي المثير للاهتمام إذا ما رغبنا التعرف على وجهة نظر المصمم وأخذها بعين الاعتبار، وتشمل ألوانها ما يلي:
– الأخضر بدرجاته.

– الأزرق بدرجاته.

– الوردي الخفيف.

– البيج.

– البني.

– الأسود.
إذا كنت سيدتي تبحثين عن الراحة، رقة التصميم، دقة الصنع وانفراد الأسلوب فلا تترددي وألقي نظرة على هذه الباقة، فمعها ستشعرين بقمة الأنوثة والمتعة حيث تجدين بها أنماطاً من شأنها أن تجعلك في حالة من الجاذبية خلال موسمي الربيع والصيف.

وهذه باقة متنوعة منها:
1- صندل بيج عالي الكعب، بحزام على الساق ومزين بإكسسوار ذهبي من الأمام والخلف.

2- صندل أسود مطعم بإطار باللون الأخضر الفاتح في جميع أطرافه ويحتوي على حزام يربط حول الساق ومطعم بإكسسوار فضي من الأمام والخلف.

3- حذاء بيج بكعب عالٍ، مغطى من الأمام بخامة سوداء شفافة وحزام يحيط بالساق يضفي لمسة ملفتة.

4- حذاء برقبة صغيرة وكعب متوسط الارتفاع ويتركز تصميمه على شكل أشرطة من الجلد تأخذ من الأصابع وحتى الساق بلون البيج المطعم بإطار أسود على جميع اجزائه.

5- حذاء بيج بكعب منحني مرتفع مكون من نصفين؛ النصف السفلي من الجلد البيج، والعلوي من الدانتيل الأسود ومزين بفيونكة أمامية تضفي عليه لمسة أنثوية.

6- حذاء مصمم من الجلد الأسود في جزئه السفلي والدانتيل البيج في الجزء العلوي ومزين بفيونكة سوداء من الأمام، ويتميز بالكعب قليل الارتفاع ليناسب من لا تفضل الكعوب المرتفعة.

7- حذاء أسود من الجلد الأسود الذي يأخذ معظم الحذاء ماعدا المقدمة المصنوعة من الجلد البيج ومزينة بفيونكة تحمل نفس اللون، بالإضافة للكعب المرتفع الذي يأخذ انحناءة مميزة.

8- حذاء بيج مع إضافة الجزء الأمامي باللون الأخضر الفاتح ومزين بفيونكة تحتوي على اللونين معا بالإضافة إلى إكسسوار خلفي وكعب عالٍ يأخذ انحناءة.

9- حذاء من الدانتيل البيج المبطن بطبقة من الجلد الأسود في الجزء الخلف والأمامي منه، وينفرد بالكعب العالي الرفيع بالإضافة إلى إكسسوار جميل في الخلف أعلى الكعب.

 

10- صندلان يعتمدان على نظام الأشرطة الجلدية؛ أحدهما يحتوي على تداخل أشرطة الجلد من الخلف بلون البيج، والآخر على الكشكشة باللون الأخضر الفاتح.

11- حذاءان يأخذان شكل الصندل من جانب والحذاء المغطى من الجانب الآخر أحدهما مصنوع من الأسود والبيج والآخر من الأخضر والليموني.

12- بوت من الجلد بكعب مرتفع سميك أحدهما باللون البيج والآخر باللون الكحلي.

13- باقة من أحذية الباليرينا الأرضية تتنوع ألوانها بين البيج، التركواز ويحمل كل واحد تصميمه الخاص حيث يشترك أغلبهم في الفيونكة الأمامية التي تحمل لون الحذاء واللون الأبيض.

14- حذاء الباليرينا أحدهما مصنوع من أشرطة الجلد المتداخلة ومحلى بفيونكة على الجانب، والآخر من الجلد الأملس ومزين بفيونكة بنية من الأمام مع إطار بني يحيط به.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً