كيف تختارين مكان حفل الزفاف المناسب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اختيار الصالة التي سيقام بها الحفل من أهم المسائل التي تهم العروسين، بداية من اسم الصالة و مستوى الخدمة و نهاية بموقع الصالة و سهولة الوصول إليها.

في الأغلب يعتمد الكثير على السعر و التكلفة في اختيار الصالة المناسبة مقارنة في العوامل الأخرى المهمة، لتسهيل مهمة البحث عن المكان الأفضل لإقامة حفلة الزفاف ننصح بالآتي :

– تحديد ميزانية للحفل حيث سيتم على أساسها الاختيار بين الصالات المختلفة و يجب أيضا تحديد عدد المدعوين نظرا لأن بعض الصالات قد لا تتسع للمدعوين.

– بعد تحديد الميزانية يمكن الاستعانة بدليل الهاتف والإنترنت و بمعلومات من الأصدقاء والأقارب و عمل قائمة بالصالات و الفنادق بهدف الزيارة.

– بعد تحديد القائمة يتم الاتصال بكل صالة و تحديد الأسعار و الخدمات الإضافية المتوفرة و من المعروف أن أغلب الصالات سيدعون بأن لديهم جميع الخدمات و هذا غير صحيح أحيانا لذا يجب التأكد من نوع الخدمة المتوفرة مباشرة مثل توفير الطعام و خدمات الضيافة. تختلف الأسعار أيضا حسب الأيام التي ستكون بها الحفلة فعادة تزيد الأسعار في أيام الأربعاء و الخميس.

– بعد الحصول على المعلومات الأولية و تحديد المميزات والأسعار يمكن تصفية النتيجة إلى 3-4 مواقع يمكنك زيارتها لتحديد الصالة المفضلة و المناسبة لك ولميزانيتك.

– من المهم أن تسألي عن طريقة التعامل مع الصالة و ما هي شروطهم لعدم حصول أي خلاف مستقبلا وأيضا التأكد من وجود مساحة كافية للكوشة إذا كنت ترغبين في عمل كوشة كبيرة .

– اسألي عن الطاولات وإمكانية تغيير ألوان المفارش وتأكدي من وجود كامل الخدمات بالصالة وذلك لتوفير الوقت و المجهود لاحقا.

– احصلي على معلومات أكثر عن الأمور الأمنية كالبوابات ومخارج الطوارئ وإمكانية وجود مفتشات على البوابات في حالة عدم رغبتك بإدخال الكاميرات مع الضيوف

‫0 تعليق

اترك تعليقاً