أفكار مبتكرة لحفلات الزفاف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قدم أحمد الكيكى- مصمم بوسترات وصور الأفراح للعروسين- أفكار جديدة لحفلات الزفاف، حيث أشار بأنه خلال الفترة الأخيرة قدم المصممون أفكارا جديدة ومبتكرة لماكيتات حفلات الزفاف.

ومن تلك الأفكار الجديدة هو ماكيت ودعوة زفاف مجسمة بالحجم الطبيعى ومفرغ على شكل كارتون، وتطل صورة العروسين سواء كانت على شكل ماكيت بالحجم الطبيعى أو صورة كارتونية بأفكار مستوحاة من شخصيات العروسين أو المهنة التى يعملوا بها، فإذا كان العريس مهندس، تُستخدام أدوات هندسية فى التصميم، أو استخدام زى الضابط إذا كان العريس ضابطا.

بالإضافة إلى أفكار جديدة فى مجال حلى وإكسسوار الأفراح هو كتاب المدعوين، والذى استبدل باللوحة عليها شجرة ذات فروع دون ورق، ويقوم المدعوون بالبصم على ورق الشجر بلون محدد، ثم يمضى المدعو تحت البصمة، ويبارك للعروسين داخل ورقة الشجر.

كما عرض تصميم أخر أن هناك “تي شيرت” يرتديه العروسان، حتى يكملوا بعض، حيث يجعل قلب مقسوم بين العروسين، يرتدى العريس نص القلب وترتدى العروس نص القلب الآخر، ويرى أن الفكرة جاءت له من عشقه لمجال الجرافيك، والذى دعمه دراسة الحاسب الآلى والحصول على مجموعة من الدورات التدريبية للمساعدة على دعم الموهبة والارتقاء بالمستوى الفنى.

وأضاف أحمد الكيكي أنه من الأفكار أيضا  إحضار “فاز” ويضع بها شجرة بدون ورق، وتكون لكل ورقة كريستالة تعلق بها على فرع الشجرة، بعدما يكتب التهنئة للعروسين

‫0 تعليق

اترك تعليقاً