عروس الأحلام مع ثوب زفافها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نهدي لك حبيبتي العروس أروع وأحدث صيحة لفساتين الزفاف العصرية، نقدمها إلى  من وجدت شريك الحياة واقترب وقت ارتداء تاج الحب وفستان الأحلام الأبيض.

فستان أنوثة، وهو من تصميم المصممة العالمية (آن بارج):
ثوب الزفاف هدية تستحقها كل أنثى، تحلم بها ثم يأتي اليوم ليتحول حلمها إلى حقيقة، في لحظة تضع مثل هذا الثوب الرقيق وخاصة لهيفاء رشيقة القوام.

فهو يبدأ بكلون مفتوحة في منطقة الصدر بخط مائل قليلا تحت الصدر، ثم مجسم حتى أسفل الفخذ وبعدها نرى وردة ساحرة يخرج منها كرانيش طولية يكبر حجمها تدريجيا حتى زيل الفستان، كل هذا على الجانب الأيمن منه.

فستان تميز، وهو من تصميم المصممة العالمية (آن بارج):
لكل عصر جديد، ولكل امرأة ذوق خاص بها، حيث سألت الصحافة مصممة هذه المجموعة الرائعة عن الثوب الذي ستختاره لنفسها إذا كانت عروس هذا العام؛ فأجابت هذا الثوب الذي يتكون من طبقتين تضفي الواحدة تألقا على الأخرى.

فهو من الحرير الأبيض المغطى بطبقة من الدانتيل الذهبي المطرز بنقوش طبيعية مبهرة حيث يمنحك إطلالة فرنسية، وبالطبع يناسب رشيقة وأيضا ممتلئة القوام قليلا، فالحرير بطبعه يخفي الانحناءات الغير مرغوبة.

خط الرقبة الوهمي، من تصميم (كارولينا هاريرا):
هناك العديد من تصميمات فتحة الرقبة المتميزة، لكن تتجه صيحة هذا العام إلى الأنواع التي تضفي بعض الغموض؛ حيث نجد الثوب مزوداً بطبقة رقيقة مزينة من القماش، تزين الصدر وتبدأ من خط الرقبة.

ففي هذا الفستان المدهش نجده ينفرد بالاحتشام، وبطبقة من الجوبير تغطيه بالكامل لإضفاء لمسة من الفخامة، والأشرطة التي تزين النصف كم، حزام الخصر وتمتد حتى نهاية الثوب، يأخذ حجم الجسم ثم ينزل باتساع كالسمكة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً