ربع النساء سيشعرن بالسعادة إذا عدن الى مقاسهن القديم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
ربع النساء سيشعرن بالسعادة إذا عدن الى مقاسهن القديم
ربع النساء سيشعرن بالسعادة إذا عدن الى مقاسهن القديم

وفقا لنتائج بحث جديد فأن ربع النساء يتمنين العودة الى مقاس ثيابهن القديم، وبشكل خاص ارتداء سروال الجينز المفضل القديم.

هذا وتميل النساء هذه الايام أكثر من أي وقت مضى الى اتخاذ قرارات صحية حوالي (94 %) منهن ، على أمل التمكن من ارتداء سروال الجينز القديم، مع ذلك، نصف هؤلاء النساء يكسرن قراراتهن الصحية على الأقل مرة كل إسبوع.

أما الاكثر من ذلك، فأن حوالي ثلث النساء يخدعن أصدقائهن وافراد عائلتهن حول العادات الصحية والحمية التي يتبعنها. أما اشهر الكذبات البيضاء (49 %) من النساء يستعملنها فهي لم اتناول شيئا ما بين وجبات الطعام.

البحث الذي أجري كجزء من حملة Splenda® ‘ “خطوات صغيرة”، كشف بأن أكثر من ربع النساء سيشعرن بالسعادة لو تمكن من ارتداء الجينز القديم بدلا من ربح الملايين في اليانصيب.

كما أظهر البحث ايضا بأن نساء أكثر (29 %) سيشعرن بسعادة أكبر إذا عدن الى مقاسهن القديم بدلا من قضاء ليلة رومانسية مع شريكهن (19 %).

وتبين أيضا بأن الأزواج والشركاء هم الاكثر تعرضا للكذب حيث قالت (35 %) من النساء بأنهن  يكذبن على شركائهن، بينما قالت(29 %) منهن بأنهن يكذب على أصدقائهن حول عاداتهن الغذائية والتمارين أما السبب الأكثر شيوعا فكان شعورهن بالاحراج (54 %) تلاه عدم الشعور بالأمان (20 %).

كلنا نعرف بأن الحفاظ على القرارات الصحية أمر صعب، لكن البحث كشف بأن خمس (22 %) النساء يجدن من السهل تحقيق الأهداف إذا قمن بها على خطوات صغيرة.

مع ذلك قالت 80 % من النساء بأنهن افتقدن للعزيمة القوية للحفاظ على القرارات الصحية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً