بلسم من مجموعة بانتين ضد تساقط الشعر* لتقوية الشعر و توفير الحماية ضد التلف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بلسم من مجموعة بانتين ضد تساقط الشعر* لتقوية الشعر و توفير الحماية ضد التلف
بلسم الحماية من تساقط الشعر

بلسم مجموعة بانتين تساقط الشعر* لتقوية الشعر توفير الحماية التلف

تم تصميم مجموعة بانتين ضد تساقط الشعر* لتقوية الشعر و توفير الحماية ضد التلف و ذلك لمنع تساقطه مع مرور الوقت.
يعرف خبراء الشعر في بانتين أنه كلما ازداد طول شعركِ فإنه يتعرض للغسيل و التسريح أكثر من الشعر القصير، و هذه العناصر تجعل شعركِ عرضةً للتجعد و التلف و الأطراف المتشققة و التي بدورها تؤدي إلى تقصف الشعر و تساقطه، كما يعرف خبراء الشعر في بانتين أن الشعر يكون في أضعف حالاته عندما يكون مبتلاً و بالتالي يتساقط بسهولة أكثر تحت الضغط الذي يتعرض له من فرشاة الشعر أو المنشفة، و هو ما قد يمنعكِ من الحصول على الشعر الطويل الناعم الذي ترغبين به.
يوفر بلسم بانتين برو – في ضد تساقط الشعر* الجديد غطاءً غير مرئي لكل شعرة محاكياً الغطاء الدهني لطبقة (إف) للحفاظ على توازن مستويات الرطوبة. وتعمل التركيبة على حماية الشعر عندما يكون مبتلاً، و قد أظهرت الدراسات أن تمشيط الشعر المبتل أسهل بـ10 مرات بعد استخدام بلسم بانتين برو – في ضد تساقط الشعر* مما يقلل الضغط على الشعر و بالتالي خطر تساقط الشعر الناجم عن تقصفه.
لقد تم صياغة بلسم بانتين ضد تساقط الشعر* مع عناصر مكيفة تتفاعل مع الماء لتكون طبقة حماية حول كل ضفيرة شعر مما يجعل الشعر أسهل للتمشيط الأمر الذي يؤدي إلى حمايته من التلف الناجم عن تسريحه، و تعمل هذه المجموعة على جعل الشعر صحياً و رطباً و تقويه ضد التقصف و بالتالي يمكنكِ إطالة شعركِ.*
* الناتج عن الت**ر
‫0 تعليق

اترك تعليقاً