لوريال باريس تمنحك ألواناً من الجمال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كي لا تصابي بالإحباط عندما تجدين أن مكياجك قد اختفى وأصبح ذكرى من الماضي، تقدم لك مجموعة المكياج الشهيرة التي تدوم لفترة طويلة من لوريال باريس أحدث ابتكاراتها: مستحضرات مكياج Infallible المتطورة الجديدة.  كريم أساس إنفاليبل بالفرشاة Le Teint  Infallible   هو مستحضر يدوم 24ساعة ومثبت في أعلاه فرشاة أساس ناعمة  ، تسهل عميلة وضع كريم الأساس بشكل محترف، سلس، خالي من العيوب ويدوم لأطول وقت ممكن.

يتميز كريم أساس لوريال باريس بالفرشاةLe Teint  Infallible   بأنه يجمع بين استعمال الفرشاة لتسهيل وضع كريم الأساس، وبين التركيبة الفريدة التي تمنحك أفضل اللمسات لإطلالة مثالية تدوم طويلاً.

تعمل شعيرات الفرشاة المرنة والناعمة، و التي صممت هندسياً بأطوال مختلفة، على توزيع طبقات كريم الأساس بتساو وسهولة متبعة انحناءات الوجه. وينتج عن ذلك تغطية كاملة، تدوم طويلاً دون أن تلطخ فستانك أو حجابك، لكنها مثالية في نفس الوقت وتسمح للبشرة أن تتنفس.

وبعد أن منحت بشرتك إطلالة صافية طويلة الأمد، لابد أن تولي عينيك و شفتيك نفس القدر من العناية  لمكياج مثالي ومتكامل على طريقة إنفاليبل Infallible .

لمكياج العينين، أطلقت لوريال باريس أحدث ألوان ظلال العيون  La Couleur infallible ذات التركيز العالي والتي تدوم حتى 24 ساعة من مجموعة إنفاليبل Infallible .

تحتوي تركيبة ظل العيون La Couleur infallible  على حبيبات صبغية عالية التركيز تظهر اللون و تبرزه، أضيفت إليها زيوت خاصة تغلف و تكبر حجم الحبيبات الصبغية لتعطيها بريق رائع و لون أكثر تركيزاً. وبتركيبته التي تجمع بين سلاسة الكريم وسهولة استعمال البودرة، فإن ظل العيون La Couleur infallible ينتشر بلطف على الجفن ليمنحك مظهر جذاب وملمس ناعم كالمخمل يدوم لمدة 24 ساعة، قادر على مقاومة  الفرك والمسح ولا يزول أو يتسرب في تعرجات الجفون.

لقد تم تصميم ألوان المجموعة لتندمج مع بعضها البعض وتمنحك إطلالات متنوعة منها الكلاسيكي الهادئ، أو الدخاني الغامض حيث أنها متوفرة باللون الأرزق والرمادي والبمبى والبيج.

لشفتيك، استعملي أحمر الشفاه إنفاليبل لروج Infallible Le Rouge   الذي سيمنحها لون غني ويحافظ على إطلالتك الجذابة طوال اليوم. ترتكز تركيبة إنفاليبل لروج Infallible Le Rouge  الجديدة على تقنية لوريال لروابط الألوان فتبقي اللون دون أن يزول أو يتبدل لمدة 10 ساعات ،في حين يقوم فيتامين E بترطيب شفتيك والعناية بهم…. تلك هي قدرة الاستمرار المذهلة التي نستحقها!

سواء كنت ترغبين في أن يدوم مكياجك طوال النهار، طوال الليل، أو حتى طوال اليوم ، فمجموعة لوريال باريس إنفاليبل  L’Oréal Paris  Infallible  ستلبي ذلك بكل تأكيد. وأهم ما في الأمر أن طلتك لن تتبدل  منذ الساعة التاسعة صباجاً حتى المساء.

لقد ولت أيام اختفاء المكياج  مع  لوريال باريس إنفاليبل L’Oréal Paris Infallible.

مكياج لوريال باريس إنفاليبل L’Oréal Paris Infallible  هو اختيار الجميلات من المشاهير مثل جينيفر لوبيز و لاتيسيا كاستا. تقول  لاتيسيا: ” تؤثر ساعات العمل الطويلة و حرارة الأضواء على مكياجي. لكنني أثق بمكياج إنفاليبل الذي يدوم طويلاً ولايخذلني أبداً”.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً